غريزمان ثالث هدافي الروخي بلانكوس

تمكن نجم فريق أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان من دخول قائمة رباعية تاريخية بالروخي بلانكوس. وذلك عقب مشاركته في لقاء فريقه أمام ريال بيتيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقاد غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، فريقه لتحقيق فوز ثمين خارج أرضه على مضيفه ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف. ضمن لقاءات الجولة ال ـ 11 لليغا.

بينما واحرز غريزمان هدفي أتلتيكو في الدقيقتين 54 و71 ورفع رصيده في سجل أهدافه مع الفريق إلى 147 هدف. واتت تغريدة أتلتيكو مدريد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على الشكل التالي: “أنطوان غريزمان. بات ثالث أكثر اللاعبين في تاريخ الأتليتي تسجيلا للأهداف بعد ثنائيته أمام ريال بيتيس”.

واضاف: “تضم القائمة لويس أراغونيس  172 هدف، أدريان ايسكوديرو 169، غريزمان 147 وكامبوس 146”.

غريزمان واتلتيكو مدريد

28 يوليو 2014، وصل أتلتيكو مدريد إلى اتفاق مع ريال سوسيداد على انتقال غريزمان مقابل مبلغ قُدر ب30 مليون يورو. تجاوز اللاعب الاختبارات الطبية في ذات اليوم ووقع مع النادي على عقد مدته 6 سنوات يوم 29 يوليو.

لعب غريزمان أول مباراة رسمية له مع الأتليتي يوم 19 أغسطس في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني 2014 التي انتهت بنتيجة 1–1 في البرنابيو بعد أن دخل بديلًا لساؤول في الدقيقة 57. يوم 17 سبتمبر. بينما سجل اللاعب أول هدف له مع أتلتيكو مدريد في مباراة مجموعات في دوري أبطال أوروبا ضد أولمبياكوس في مباراة خسرها الروخي بلانكوس بنتيجة 3–2. يوم الأول من نوفمبر.بما ان سجل غريزمان هدفين ضد قرطبة في مباراة فاز بها الأتلتيكو بنتيجة 4–2 وكانا أول أهدافه في الدوري مع النادي. يوم 21 ديسمبر 2014. سجل الفرنسي أول هاتريك له مع أتلتيكو ضد أتلتيك بيلباو في مباراة انتصر فيها النادي المدريدي بنتيجة 4–1. وحاز على جائزة لاعب الشهر لشهر يناير رُغم أنه لم يشارك إلا في ثلاث مباريات من مباريات أتلتيكو الخمس في ذلك الشهر.

و بينما يوم 25 أبريل 2015، سجل غريزمان هدفين ضد إلتشي في مباراة انتهت بنتيجة 3–0 لصالح أتلتيكو. بما ان ما رفع رصيده إلى 22 هدفًا في الدوري محطمًا بذلك رقم كريم بنزيما كأكثر فرنسي تسجيلًا للأهداف في موسم دوري إسباني واحد.

أنهى الموسم بمجموع 22 هدفًا في 37 مباراة واختير في فريق العام في جوائز الليغا السنوية. كواحد من أفضل ثلاثة مهاجمين في الدوري الإسباني إلى جانب كل من كريستيانو رونالدو و‌ليونيل ميسي.