الاتحاد أوروبي يجتمع يوم الثلاثاء بخصوص التصعيد الفلسطيني-الإسرائيلي

أعلن الاتحاد الأوروبي أن وزراء خارجية الدول الأعضاء فيه سيعقدون الثلاثاء القادم اجتماعا افتراضيا طارئا بخصوص آخر مستجدات التصعيد العسكري القائم بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وذكر مفوض الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، على حسابه الرسمي في “تويتر” اليوم الأحد: “نظرا للتصعيد المتواصل بين إسرائيل وفلسطين والعدد غير المقبول من الضحايا بين المدنيين، سأعقد يوم الثلاثاء القادم اجتماعا افتراضيا طارئا لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي“.

وأكد بوريل أن الاجتماع القادم سيتركز على بحث وتنسيق الخطوات الممكن للاتحاد الأوروبي اتخاذها من أجل الإسهام بأكبر قدر ممكن في وضع حد لدوامة العنف الحالية في الأراضي المقدسة.

كما أشار المفوض في بيان منفصل أصدره أمس إلى أن الاتحاد الأوروبي يشارك بنشاط في الجهود الدبلوماسية الرامية لنزع فتيل العنف المستمر في إسرائيل والأراضي الفلسطينية المحتلة.

koooraاسرائيلالاتحاد أوروبي يجتمع يوم الثلاثاء بخصوص التصعيد الفلسطيني-الإسرائيليامم اوروبا 2021بنيامين نتنياهوبوابة الاكاديمية جامعة القدس المفتوحةبيان السيد السيستاني حول القدستحرير القدس من علامات الساعة الكبرى أم الصغرىجامعة القدس المفتوحة سلفيتسنصلي في القدس mp3سوره تسمى بني اسرائيلما هي القدس الشرقيةمثل وحكمةنابولي